أرسل رسالة

الصيانة اليومية للجهاز

February 14, 2022

آخر أخبار الشركة الصيانة اليومية للجهاز

القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية لآلة حياكة السداة ، بحيث يمكن للآلة أن تخلق قيمة أعلى.

 

عندما تعمل آلة الحياكة ، ستحدث تغييرات طفيفة في أجزاء الماكينة.على المدى الطويل ، ستظهر مشاكل مختلفة.لذلك ، من الضروري إجراء الصيانة المناسبة على الأجزاء المختلفة ، وبهذه الطريقة فقط يمكن منع حدوث مشاكل مختلفة ، لذلك يجب تنفيذ القواعد واللوائح ذات الصلة للصيانة اليومية لآلات حياكة السداة في أقرب وقت ممكن لتعزيز الاستقرار تطوير المؤسسات.

 

تتضمن الصيانة اليومية لماكينة حياكة السداة الجوانب الثلاثة التالية:

1. قم بإضافة أنواع مختلفة من الشحوم أو زيوت التشحيم لكل مكون من مكونات الاحتكاك في الوقت المحدد لتقليل تلف المكونات وتوفير الطاقة الناتجة.هناك العديد من مكونات الاحتكاك المتداول على ماكينة حياكة السداة ، مثل الانزلاق الترددي للمقعد المثلث في سكة الانزلاق والانزلاق الأيمن والأيسر لإبرة الحياكة في أخدود الإبرة.لا يستهلك هذا الانزلاق الكثير من القوة الدافعة فحسب ، بل يسرع أيضًا من تلف المكونات ويهدد عمر خدمة الجهاز.لذلك ، من أجل ضمان التشغيل الآمن للمعدات ، وكل الإنتاج الطبيعي ، وتقليل كثافة اليد العاملة والطاقة ، من المهم جدًا تخصيص زيت التشحيم والتفتيش.

 

2. تعديل خصائص زنبرك الملف لإطار الرصاص ، ونعومة كل سلك من إطار الرصاص وفقًا للفتحة ، وحالة المعدات وتلف فرشاة الكربون ، وحالة المعدات وتلف وحدة تغذية الغزل ، كل ذلك الظروف العادية للمكونات على سطح المقعد المثلث ، كل حالة مناسبة وتلف مثلث دائري ، تعديل وإتلاف حديد ضبط المقعد المثلث.

 

3. إذا لم تكن هناك مشكلة في الموقع وتصحيح أخطاء آلة حياكة السداة ، فليس من السهل أن تكون ضوضاء الآلة كبيرة أثناء التشغيل العادي.تحدث معظم مشكلات الضوضاء في المرحلتين المتوسطة والمتأخرة بسبب سوء الصيانة ، ولا يتم حل مشكلة الجهاز على الفور.

 

ما ورد أعلاه هو بعض الاقتراحات للصيانة اليومية لآلات حياكة السداة التي تلخصها الشركة المصنعة.

 

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mrs. Grace Zhuang
الهاتف : : 0086-13915011538
الفاكس : 86-0511-88861988
الأحرف المتبقية(20/3000)